هذه المقالة الصغيرة يمكن أن تكون سببا في تعزيز حياتك الجنسية بغض النظر عن المرحلة العمرية التي تمر بها.
الحياة قصيرة للغاية بحيث لا ينبغي أن تقضيها في أداء جنسي سيء ، وأحيانًا ما يكون الجنس السيئ مفيدًا لأنه يعلمك ما لا يعجبك في الجنس ، ولكن يجب أن يكون أداؤك الجنسي جيدًا. لأنه بمثابة الغراء الذي يربط بينكما. وبالمقابل يمكن أن يكون الأداء الجنسي السيء هو الإسفين الذي يدفعك بعيدًا عن شريكك وربما يفرق بينكما.

هذه 11 أمرًا يعرفها جميع الأزواج السّعداء عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الجنس:

1. قد تنخفض قدرتك الجنسية بمرور السنوات، ولكن بالمقابل فإن جودة الأداء والاستمتاع يجب أن ترتفع
إذا كنتما الزوجان النادران اللذان ما زالا يمارسان الجنس كما السابق مثل الأرانب. اكتب كتابًا عن كيفية القيام بذلك، وقم ببيعه لدار نشر، وستحصل على الملايين، وعندها تقاعد مبكرًا، واشكرني على اقتراحي!
بشكل عام، سوف تقل لديك القدرة الجنسية عما اعتدت عليه لفترات طويلة، ولكن الأمر الجيد أنكما لا تزالا تقومان بالأشياء التي تسبب لكما المتعة والإثارة وتتعلم مهارات جديدة.

شاهد أيضا:

2. ليس من حقك الحصول على النشوة أكثر من شريكك

يجب أن تعرف أن المساواة تمتد إلى غرفة النوم أيضا. لاتفكر فقط بإشباع نفسك وتتجاهل شريكك، لأن ذلك من الأشياء التي تؤدي إلى استياء الشريك، وتتسبب بالشقاق لاحقا. فأساس هذه العلاقة يقوم على مشاركة لحظات المتعة، فقمة سعادتك ومتعتك هي في رؤية شريكك سعيدا أيضا. ولذلك يجب أن تجتهدا معا لإسعاد بعضكما البعض خلال اللقاء.

3. حاولا التوافق حول رغباتكما

الأمر كله يتعلق بالممارسات التي يرغب أحدكما فيها أثناء الجماع، فربما أراد أحدكما تجربة أوضاع جنسية جديدة أو ربما ممارسة بعض المداعبة التي قد يستحي منها الآخر، هنا يجب أن يكون هناك نوع من التوافق بما لايسبب ضغط نفسي أو إحراج على الطرف الآخر.

4. جدد حياتك واحذر من الروتين

شاهد أيضا سبعة أغذية تزيد من قدرتك الجنسية

سوف تنكمش حياتك الجنسية مثل الخوخ الذابل.. البشر يعيشون أطول من أي وقت مضى. وهذا شيء عظيم بوجه عام فيما عدا عندما يتعلق الأمر بالرتابة في الأداء الجنسي، حاول دائما التجديد واتباع أساليب وممارسات جديدة مع شريكك لتحافظ على العلاقة مشتعلة بينكما.حاول أن تجعل من غرفة النوم المكان الذي تحاول فيه تقديم أشياء جديدة كل مرة.

5. الثقافة الجنسية مطلوبة

لاتقلل من شأن الثقافة الجنسية ولاتهملها، حاول دائما أن تكون مطلعا على مايحقق المتعة، ويجعل اللقاء بينكما مصدر للسعادة، لأن الأمر يستحق. فربما كانت هناك الكثير من الأمور التي تجهلها وهي مصدر للسعادة الزوجية.

6. هناك محطات جنسية أخرى غير لحظات النشوة.

على الرغم من أن هزات الجماع دائما ما توصف بأنها قمة الجنس، إلا أن التركيز عليها يمكن أن يجعل الجنس مملًّا. فمن السهل أن تحصل على النشوة لأنك تعرف الممارسات التي توصلك إليها، عندما تركز اهتمامًا كبيرًا على هزات الجماع، يمكنك أن تفوتك الأسباب الأخرى لممارسة الجنس، مثل لحظات الشعور بالسعادة بسبب قربكما العاطفي هذه الأثناء .

7. إذا كنت تأخذ كل شيءعلى محمل الجد، فسوف تفوت على نفسك ممارسة جنسية مذهلة

يمكن أن تحدث أشياء كثيرة “خاطئة” أثناء ممارسة الجنس، لكن الطريقة التي تتفاعل بها معها يمكن أن تجعلها صحيحة بطريقة مذهلة، ما أقصده هو أنه يجب عليك توظيف كل مايحدث حولك لصالح اللقاء، وهذا يستدعي منك التركيز الشديد، فلا تدع شيئا يشغلك عن التعايش مع لحظات المتعة والسعادة التي يوفرها لقاء كهذا.

8. استخدام الجنس كسلاح ليس أمرا جيدا

الجنس ليس شيئًا يمكن مقايضته، ولا وسيلة للتحكم في شخص ما والضغط عليه، كما يجب أن لاتسعى إلى ممارسة الجنس عندما تكون منزعجًا من شريكك، لاتجعل من الجنس وسيلة لتحقيق منافع ما أو تمنعه لمعاقبة شريكك على خطأ ما، فليكن اللقاء خالصا من أجل المتعة وللمتعة فقط، وإلا فلا حاجة له.

9. الأعمال العادية يمكن أن تحرك العاطفة وتولد انجذاب

محترفو السعادة يعرفون كيف يبحثون عن الجوانب الإيجابية للأعمال المعتادة، فعندما يحرص كل منكما على القيام بالأعمال التي يحبها شريكه، فهذا معناه أن كلّا منكما حريص على إسعاد الآخر. فمثلا عندما تنظف زوجتك المطبخ لأنك تكره أن تراه غير نظيف، أو أن تحرص أنت على أن ترتدي اللباس الذي تحبه، أو مثل أن تطبخ لك الأكلات التي تحبها، فهي بذلك تحاول أن تجعلك سعيدًا، وهذه الأشياء على بساطتها ممكن أن تكون واحدًا من أكثر الأشياء جاذبية تجاهها على الإطلاق،

10. قدموا لأنفسكم وابتعدوا عن المباشرة

ابتعد عن المباشرة عند طلب الجماع، وحاول أن تجعل للمداعبة مجالا بينكما دائما، وتجنب محاولة جعل الأمر كأنه عمل روتيني، فليس معنى أنكما مارستما الجنس مع بعضكما البعض مرات عديدة أنه لم يعد يستحق أن يعامل كشيء خاص، وله طقوس خاصة في كل مرة.

11. الغياب يولد الشوق ويزيد من الرغبة الجنسية

بين فترة وأخرى، أعطوا لأنفسكم فرصة لأن تفتقدوا بعضهم البعض. فوجودكما معا دائما ودون انقطاع ليس أمراً جيدًا دائمًا لعلاقتكما. عندما تقضيا بعض الوقت بعيدا عن بعضكما، فهذا يحافظ على مستوى من الشوق وحرارة الحب والرغبة بينكما، وهذا سيجعلكما أيضا تكتشفا الأشياء المثيرة في بعضكما. وبعد الغياب يمكننا أيضا أن نرى بعضنا بعيون جديدة وأفكار جديدة.

________________

اقرأ أيضا : 10 نصائح لممارسة جنسية ممتعة

Tags:

سجل دخول بمعلومات حسابك

Forgot your details?