أفضل مواقع تحميل الكتب العربية مجاناً

تقدم لكم شبكة نصيحة في هذه المقالة خدمة يحتاجها الكثيرون وهي  بعض أهم مواقع الإنترنت التي تنشر كتب اليكترونية بصيغة pdf وهي مجموعة من افضل مواقع تحميل الكتب العربية مجاناً في الكثير من المجالات المختلفة . حيث تهتم هذه المواقع بالعديد والعديد من المجالات فستجد كتب عن الأطفال وكتب تاريخية وكتب سياسية وكتب في الشعر والأدب والتاريخ ويمكنك تحميل أو قراءة كل هذه الكتب التي قد تصل إلي أزيد من مائة ألف كتاب مجاناً .

1- مكتبة كتب pdf

تعد مكتبة كتب pdf أكبر منصة نشر كتب إلكترونية عربية وأفضل مكتبة تحميل كتب عربية إلكترونية حيث تضم آلاف الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية والمترجمة مصنفة ضمن عشرات التصنيفات الهامة والمتميزة فهى تضم روايات عربية وروايات مترجمة وكتب فلسفة وكتب منطق ودواوين شعر عربية ومترجمة وكتب مسرح وكتب طب بشرى وطب بيطرى وطب بديل وكتب تنمية بشرية وتطوير ذات وإدارة موارد HR وكتب طبخ وفكر وثقافة وأدب إنجليزى وأدب فرنسى وأدب ألمانى وأدب اسكندنافى وغيرها من الآداب العربية والأجنبية وكتب وقصص أطفال وكتب إسلامية ومقارنة أديان وكتب استشراق وغيرها من التصنيفات المتميزة والهامة وكذلك تضم مكتبة كتب pdf مئات من المؤلفين المتميزين كعباس محمود العقاد والدكتور المسيرى وغيرهم من أهل الأدب والفكر وأعلام الثقافة المميزين.

2- مكتبة بوكس ايرا

تتميز مكتبة بوكس ايرا باحتوائها آلاف الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية والمترجمة سهلة التحميل والمصنفى فى عشرات التصنيفات مثل تصنيف كتب أدبية وكتب عالمية مترجمة وكتب تنمية بشرية وكتب مسرح عالمى وروايات عالمية مترجمة وكتب أطفال وكتب تاريخ أوربا وتاريخ إسلامى.

شاهد أيضا:

 

3- مكتبة مقهى الكتب

مكتبة مقهى الكتب من أغنى المكتبات الإلكترونية على الإنترنت بما تحتويه من كتب تزيد على ال 40 الف كتاب مصنفة أبجديا. فهى تعتبر محرك بحث كتب إلكترونية عربية ومترجمة.

4- موقع تحميل كتب

موقع لتحميل كتب pdf وتحميل روايات عربية – تحميل روايات عالمية – تحميل كتب مسموعة mp3 – تحميل كتب إسلامية.

اقرأ أيضا:

 

5- مكتبة الكتب

مكتبة الكتب لتحميل الكتب مجانا pdf وقراءة أونلاين وتحميل كتب عربية وأجنبية فى شتى المجالات بروابط مباشرة

6- المكتبة

المكتبة الإلكترونيّة لتحميل و قراءة الكتب المصوّرة بنوعية PDF و تعمل على الهواتف الذكية والاجهزة الكفيّة أونلاين 🏛 المكتبة الإلكترونيّة للكتب المجانية – تحميل وقراءة.

ملحوظة : للوصول إلى موقع المكتبات وتحميل الكتب انقر على اسم المكتبة 

ـــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضا:  جدد حياتك مع الشيخ الغزالي وهدية نسخة من الكتاب

Tags:

سجل دخول بمعلومات حسابك

Forgot your details?